عنوان تجريبي

مجموعة من الأحذية على كل سيدة امتلاك زوج منها

كأي سلعة تقومين بشرائها لحاجتك لها، يجب عليك أن تقومي بشراء مجموعة من الأحذية والتي ستجدينها مناسبة ومنقذة لك عند الحاجة، فيما يلي مجموعة من تلك الأحذية الواجب عليك اقتناءها لاستخداماتها المتعددة والضرورية:

 

 

حذاء الكعب العالي الأسود             

 

يناسب هذا الموديل من الأحذية معظم الملابس، كما يحمل طابعاً عصرياً لا يخبو مع مرور السنين، وننصحك باختياره من أحد أنواع الجلود خاصة جلد الغزال الذي يمكنك ارتداؤه في السهرات أو خلال النهار.

صندل مع شريط حول الكاحل

الصنادل من الأحذية المريحة والمناسبة لفصل الصيف، والرحلات البحرية، كما يظهر نعومة قدميك، وكلما قل عدد الشرائط في الصندل كوجود شريط حول كاحلك وآخر حول إصبعك يعطي ساقك مظهر أكثر طولاً ورشاقة.

حذاء الكاحل (Ankle Boots)               

هو عبارة عن جزمة بساق قصيرة تصل إلى الكاحل فقط وكعب عالٍ، وهذا النوع من الأحذية هو المفضل لدي شخصياً، فهو من الأحذية الدارجة لهذا العام خاصة المفتوح من الأمام، ويمكن ارتداؤه مع سروال من الجينز أو فستان سهرة.

حذاء الباليه (Ballet Flat)

 لا يوجد أنثى حول العالم لا تملك على الأقل زوجاً من هذه الأحذية المفضلة لدى الجميع لمظهرها الأنيق والناعم، والمريحة في المشي، كما يمكنك ارتداؤها بسهولة وننصحك بالحصول على اللون الأسود ليناسب أي لون لملابسك، أو اختاري مجموعة من الألوان الزاهية التي تمنحك المظهر العصري المطلوب.

حذاء بكعب معدني

يمنحك الحذاء مع الكعب المعدني المظهر المتكلف الذي تحتاجينه لحفلات السواريه، خاصة إذا اخترتيه باللون الفضي أو الذهبي، كما يمكنك ارتداؤه مع سروال من الجينز فيظهرك بإطلالة أكثر أناقة في يوم عادي.

حذاء بكعب عريض

يمكنك أن تعيشي فترة التسعينات بارتداء أحذية ذات الكعب العريض والمنخفض، والتي كانت رائجة تلك الفترة، وعادت لتظهر مجدداً على منصات العرض، فهي الحل المناسب لتبدي أكثر طولاً، مع الحفاظ على راحة قدميك، والتجول بحرية وثقة أكبر.

خف رياضي لنهار طويل

يجب أن تمتلكي خفاً مسطحاً بدون كعب، ويكون في نفس الوقت جميلاً وناعماً يمكنك من خلاله الانضمام إلى الأصدقاء في نزهة أو القيام ببعض التمارين الرياضية والهرولة، وهو مناسب للملابس النهارية، ومؤخراً لاحظنا بعض السيدات يرتدينه مع الفساتين القصيرة أيضاً خلال حفلات الكوكتيل.

جزمة بساق طويلة

ما يزال مظهر الفارسة الذي توحي به جزمة بساق طويلة وبدون كعب يمدك بجاذبية وحيوية، مع إضافة لمسة عصرية لهذا النوع من الأحذية في هذا العام.